منتدى الزعيم

شويخ سفيان يرحب بجميع زوار هذا المنتدى
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 "ريكارد" يُرحب بـ خليفته المتوقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
islam
أنشط عضو في هذا المنتدى
أنشط عضو في هذا المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 127
الموقع : http://chouikh-sofiane-com.hooxs.com
العمل/الترفيه : الانترنت
تاريخ التسجيل : 06/02/2008

مُساهمةموضوع: "ريكارد" يُرحب بـ خليفته المتوقع   الجمعة مارس 14, 2008 10:29 am

[url=http://up.ps-revolution.com][/url

خلال مُقابلة أجراها مع القناة الإذاعية الكتالونية "RAC-1" وتحديداً في برنامج 'Tu diràs' ( أنت تقول ) , أكد الهولندي "فرانك ريكارد" مدرب "برشلونة" أنه لاتوجد لديه أي رغبة في تدريب فريق "ميلان" الايطالي , وأكد أيضاً أن البرتغالي "خوسيه مورينيو" سيكون مُدرباً جيداً لـ "البارسا" .. إلاّ انه نفى أنه في حالة حقق الفريق لقباً ما سيُغادره مع نهاية الموسم .. !

ونفى "ريكارد" الأقاويل التي تؤكد أنه يضع تشكيلة المباراة من أجل سعادة نجوم الفريق , وأكد أنها مُجرد "كذبة" مُلفقة .. وأكد أن فريق "برشلونة" يمتلك "أفضل تشكيلة لاعبين في العالم" .. !

وعن الفرنسي "تييري هنري" والمُشكلة التي يعاني منها في حياته الشخصية وهي عدم رؤيته لابنته كثيراً بسبب انفصاله عن زوجته , قال "ريكارد" :" منذ عدة أشهر تحدثت مع ( هنري ) في الأمر , الآن لقد التقى بابنته مُجدداً وبالتالي سيهدأ قليلاً .. هذه وضعية يجب أن يحلها بنفسه , إنها حياته الخاصة . وإذا كان في حاجة لمساعدة فيمكنه الإعتماد علي .. واللاعب يُكلفه الكثير عندما يكون يعاني .. وهو أراد أن يستمر ويستمر لكي لا يترك زملاءه لوحدهم , وهذه عقلية جيدة , لكننا نعلم أنه يُعاني" .. !

وظهر "ريكارد" مُتفائلاً بالإمكانيات التي يمتلكها الفريق في الدوري :" نستطيع ان نعود , ونحن في حاجة لثقة الناس فينا .. ونحن دائماً نلعب كما نُريد : نبحث ونبحث عن الفوز , لكن دائماً في الليغا توجد مباريات هكذا [ يقصد الخسارة أمام "فيّا ريال" ] .. هذه الطريقة التي نلعب بها وهي المرغوب فيها في كل أنحاء العالم" .. !

ويُتابع "فرانك" في هذا الصدد مُؤكداً أنه لابد من إراحة اللاعبين بسبب المباريات الكثيرة , قائلاً :" هذا هو ( ستايل ) "البارسا" , ويجب أن نكون فخورين .. وعندما نلعب مباراة في منتصف الأسبوع , فالراحة ضرورية للاعبين , وهذا الأمر صعب فهمه من الكثير من الأشخاص .. فبعد كل خسارة , الأغلبية تريد أن يتدرب الفريق بشكل أقوى , وهذا ما لا يمكن حدوثه , فالجسم يكون في حاجة للراحة ولاستعادة طاقته" .. !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chouikh-sofiane-com.hooxs.com
 
"ريكارد" يُرحب بـ خليفته المتوقع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» في مدينة "غرانيج" خدمات.. واحتياجات مازالت مطلوبة
» كلمة معزية جداً للبابا " لحظة ندم " لازم تسمعها
» فيسبوك: دعم قناة "الرحمة" ضد اليهود وحثالة العالم بالإمارات
» الفيس بوك "وظفنى وظف"
» فاكهة الكاكا بالصور او ماتسمى" بالخرما"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الزعيم :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: